إضافة بمتصفح فايرفوكس تنزل كافة الصور من صفحات الويب النشطة

تنتمي الإضافة Download All Images إلى متجر متصفح فايرفوكس وتندرج تحت فئة إضافات الصور والموسيقى وتطوير الويب، كما يدرجها المتجر تحت فئة الإضافات التي يوصي المتصفح بتنزيلها.
 تسهل الإضافة حفظ الصور مهما تعددت الصيغ الخاصة بها، كما تتيح مجموعة كبيرة من أدوات التخصيص كحجم الملف وأبعاده ونوع الصورة.
 تسهل الإضافة تنزيل الصور من أي صفحة ويب أثناء عمل المستخدم عليها، حيث يمكنها استكشاف كل الصور المحملة على الصفحة حتى لو كانت إطارات متداخلة. 
 تقوم الإضافة بفلترة الصور وفقا لمعايير عديدة، منها: حجم الملف والأبعاد وعناوين الويب ونوع الامتداد سواء كانت هذه الملفات بصيغة JPEG أو بصيغة PNG أو بصيغة BMP أو بصيغة GIF.
تستطيع الإضافة أيضا العثور على الصور في الروابط والنصوص في الخلفية وملفات CSS، كما يمكنها عرض الصور في وضع المعرض قبل تنزيلها، وعند النقر فوق زر: الحفظ Save يتم حفظ كل الصور داخل مكان التنزيل الافتراضي في المتصفح أو أي مجلد فرعي يقوم المستخدم بتحديده.
 تقوم الإضافة بتنزيل الملفات وقراءة وتعديل سجل التنزيل في المتصفح، ويمكنها عرض التنبيهات. حصلت الإضافة على أربع درجات من إجمالي خمس درجات هي الحد الأقصى للتقييم في متجر فايرفوكس، لكن المراجعات الوصفية عن عملها غير متاحة.
أجري آخر تحديث للإضافة في الثالث من يوليو الماضي، والإصدار الأخير منها هو الإصدار 0.7.7 ويصل حجمها إلى 141.9 كيلو بايت.
لقراءة المزيد من المعلومات عن الإضافة يمكنك زيارة هذا الرابط.