إضافة برمجية لمتصفح إيدج تحقق الوصول السريع لملفات أوفيس

 تنتمي الإضافة Office إلى سوق متصفح مايكروسوفت أيدج وتندرج تحت فئة الإنتاجية Productivity.
تتيح هذه الإضافة للمستخدم الوصول بسرعة وبشكل مباشر إلى ملفات أوفيس الخاصة به سواء كانت هذه الملفات مخزنة سحابيا عبر الويب أو موجودة على جهاز الحاسب الخاص به.
يمكن للمستخدم من خلال أيقونة الإضافة على شريط أدوات متصفح مايكروسوفت أيدج
الوصول إلى الملفات المخزنة على خدمات مايكروسوفت السحابية، سواء خدمة One Drive العادية، أو خدمة ون درايف الخاصة بالأعمال، حيث تظهر أمام المستخدم بمجرد النقر فوق أيقونة الإضافة نافذة واحدة تضم أيقونات كل برامج مجموعة أوفيس المعروفة، كبرامج إكسيل وورد وباور بوينت وون نوت وسواي وبمجرد النقر فوق أي منها يمكنه التمتع بكل ميزاتها دون أن يضطر إلى تنزيل مجموعة أوفيس المكتبية، لكن هذا لا يعني أن المستخدم ليس في حاجة إلى إصدارات أوفيس المرخصة لأن الإضافة لا تجيز استخدامها إلا لمن لديه ترخيص لاستخدام برامج أوفيس.
تضم الإضافة أيضا قسما خاصا بالملفات الحديثة ليسهل على المستخدم الوصول إلى آخر الملفات التي كان يعمل عليها.
أجري آخر تحديث للإضافة في نهاية أبريل الماضي، والإصدار الأخير منها هو الإصدار 2.2.6. وتعمل الإضافة بأكثر من خمسين لغة منها: الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والصينية إلى جانب اللغة العربية.
 حصلت الإضافة على أربع درجات من إجمالي خمس درجات هي الحد الأقصى للتقييم في سوق متجر مايكروسوفت أيدج، لكن غير متاح أية مراجعات وصفية عنها رغم أن عدد مستخدميها يزيد عن مليوني شخص.
لقراءة المزيد من المعلومات عن الإضافة يمكنك النقر فوق هذا الرابط.