أنشيء منصتك على الويب وطور أعمالك بأدوات حديثة لبناء المواقع

حاول الكثيرون محاكاة النجاح الكبير الذي حققه موقع استضافة المدونات Word Press، فظهرت مواقع عديدة تحاول استنساخ ما قام به ورد برس، لكن برنامج Ghost على العكس من ذلك لم يحاول تقليد وورد برس ولكن تحسين ما قدمه الأخير. يتميز البرنامج بتصميم بسيط يساعد هؤلاء الذين يفكرون في إنشاء مدونات ومواقع على الويب لأول مرة.
يقدم البرنامج تصميمات متميزة للمدونات لجذب القراء، كما يمتلك أدواته الخاصة بتحسين أداء المواقع والمدونات على محركات البحث، ومن ثم تعريف الجمهور بالمواقع الجديدة.
 يدعم البرنامج نشر المحتوى بعدد كبير من اللغات، ويسمح للمستخدم بتعديل صفحة موقعه الرئيسية كما يحب، ويسهل التعاون مع أصحاب المواقع الأخرى، كما يسمح للمستخدم بإنشاء ملفات شخصية لكل شخص متضمن في هذا الأمر.
يتيح البرنامج كذلك تحسين الموقع ليعمل بشكل جيد مع الهواتف المحمولة ومن ثم زيادة الجمهور الذي يتابعه. ويقوم أيضا وبشكل تلقائي بإنشاء نسخة احتياطية من البيانات وتشفيرها باستخدام بروتوكولات التأمين المميزة كبروتوكول SSL وذلك للحفاظ على المعلومات الخاصة بالمستخدمين.
يستطيع مستخدم البرنامج إلى جانب إنشاء الموقع ونشر المحتوى، إرسال النشرات البريدية وتلقي الاشتراكات في الخدمة بعد تحديد المنشورات المجانية والمدفوعة وجدولة المحتوى.
تتميز لوحة التحكم في البرنامج بالبساطة وسهولة الاستخدام والبعد عن التعقيد، كما تضم توصيات من البرنامج بالخطوات التالية التي يحتاج المستخدم لاتخاذها.
يتضمن البرنامج ثلاث خطط للعمل، الإصدار المجاني ويسمح بالعمل لمدة أربعة عشر يوما كمدة تجريبية، والنسخة الأساسية التي يصل سعر الاشتراك بها إلى 29 دولار شهريا للاشتراك السنوي و36 دولار للشهر المنفرد. أما النسخة القياسية فيتراوح سعر الاشتراك الشهري فيها بين 79 دولار و99 دولار حسب طريقة الدفع، إلى جانب ثلاث خطط دفع أخرى تتعلق بالمشروعات والأعمال والمطورين.
لقراءة المزيد من المعلومات عن البرنامج يمكنك النقر فوق هذا الرابط.