الاستفادة من الميزات الإضافية بشبكة نيتفليكس

نيتفليكس
حظيت شبكة نيتفليكس بثقة عشرات الملايين من المشاهدين حول العالم خلال فترة قصيرة، وذلك بسبب المحتوى المتنوع الذي يضم كما هائلا من المسلسلات والأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية. فضلا عن تقديم هذا المحتوى عبر منصات متعددة كالهواتف والحاسبات والتلفاز الذكي. بالإضافة إلى ميزة تقسيم المحتوى وتصنيفه بشكل جيد يضمن وصول المستخدم إلى ما يفضله بسهولة وغير ذلك. لكن بعض المستخدمين قد يغفل عن الميزات الأخرى التي يمكن أن يزيد من خلالها الاستفادة التي يحصل عليها من الشبكة. فإذا كنت أحد مشتركي نيتفليكس، حاول الاستفادة من هذه النصائح في زيادة الميزات التي تحظى بها:
  • تستطيع تشارك توصيات المشاهدة الخاصة بعروض شبكة نيتفليكس التي راقت لك مع الأصدقاء عبر تطبيق واتساب، وسنابتشات وتويتر وعبر قصص إنستاجرام.
  • قم بتقييم المحتوى الذي تشاهده باستخدام أيقونة الإصبع المرفوع للأعلى أو للأسفل، لأنك إن لم تترك للمنصة انطباعا عما لم يحظى بإعجابك، ستستمر في عرض محتوى لا يروقك، لذا تؤكد شبكة نيتفليكس أن ذاتك هي الشخص الوحيد الذي تضره إذا لم يعجبك المحتوى المعروض، والتزمت الصمت.
  • إذا لم يرق لك اللون الأصفر أو الشكل الخاص بحروف الترجمة Subtitle عبر الشبكة، فبمقدورك إجراء بعض التغييرات عليه، سواء عبر تطبيق نيتفليكس الخاص بهواتف أندرويد أو عبر موقع المنصة على الويب، وذلك بالتوجه إلى تبويب الحساب Account والانتقال منه إلى قسم: المظهر الخاص بالترجمة Subtitle Appearance، وسيكون أمامك مجموعة من الخيارات، كتغيير لون الحروف أو لون الخلفية أو حجم النص، ثم النقر فوق زر: الحفظ Save في نهاية النافذة، علما بأنه ليس بمقدورك العثور على نفس الخيار عبر تطبيق نيتفليكس الخاص بأجهزة Ios وستضطر إلى القيام بهذا الإجراء عبر موقع المنصة على الويب.