ميمرايز: تعلم واقعي للغات ممزوج بالترفيه والألعاب التفاعلية

ينتمي تطبيق “ ميمرايز Memrise” إلى متجر جوجل بلاي، ويندرج تحت فئة التعليم بالمتجر، كما يدرجه جوجل ضمن فئة اختيار المحررين التي تضم أفضل التطبيقات وأعلاها تقييما، وقد حصل على جائزة أفضل تطبيق لعام 2017.
يساعد التطبيق مستخدمه على تعلم اللغات بطريقة سهلة مميزة ممزوجة بالترفيه وبمفردات الحياة الواقعية والكلمات والعبارات اليومية التي تساعده على التواصل السلس وإجراء حوارات حقيقية مع محدثيه، إلى جانب التعرف على الكلمات الصعبة وإتقان مهارات الاستماع.
 يمكن للمستخدم تسجيل مقاطع صوتية ومقارنتها بطريقة نطق أصحاب اللغة الأصليين. يمكن للتطبيق العمل بدون اتصال بالويب ليختبر المستخدم مهاراته اللغوية في أي وقت وفي أي مكان. ويمكن ضبط التطبيق للتوافق مع احتياجات مستخدمه اليومية للتعلم، سواء بزيادة عدد الكلمات التي يرغب في تعلمها أو تقليلها.
يتضمن التطبيق أيضا مجموعة من الألعاب التفاعلية سهلة الاستخدام وأكثر من ثلاثين ألف من مقاطع الفيديو الخاصة بمتحدثين ناطقين أصليين لهذه اللغات. يتيح التطبيق للمستخدم تعلم اللغات الإنجليزية والفرنسية والكورية والألمانية إلى جانب اللغة السويدية والتركية.
أجري آخر تحديث للتطبيق في نهاية شهر يناير الفائت، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 2.94_25019_Memrise، الذي حاول التغلب على بعض الثغرات السابقة وإدخال عدد من التحسينات الجديدة.
مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر متجر جوجل بلاي متميزة، حيث حصل التطبيق على 4.6 درجة من إجمالي خمس درجات بعد أن قام بتقييمه ما يقرب من مليون وأربعمائة ألف شخص. غير أن بعض المستخدمين يرغبون في زيادة عدد الملامح المجانية للاستفادة من التطبيق بدرجة أكبر.
التطبيق مجاني لكنه يتضمن عمليات شراء، ويصل حجمه إلى واحد وعشرين ميجا بايت، ويحتاج إلى نظام التشغيل اندرويد 5، والإصدارات التالية.
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.memrise.android.memrisecompanion