محاكاة حقيقية ثلاثية الأبعاد ومهام مستحيلة بآخر إصدارات لعبة “فلايت بايلوت” للأندرويد

تنتمي لعبة Flight Pilot Simulator 3D إلى متجر Play وتندرج تحت فئة Role Playing كما يدرجها المتجر ضمن فئة اختيار المحررين التي تضم أفضل الألعاب وأعلاها تقييما.
تعتمد اللعبة على قيادة اللاعب لطائرته للقيام ببعض المهام الصعبة والممتعة في الوقت ذاته وبسرعة تجعله في سباق مع الزمن، كما هو الحال في حالات الطوارئ كإطفاء الحرائق في الأماكن الصعبة كالجبال ومهام إنقاذ الأطفال والنساء، أو الهبوط بأمان في مهبط طائرات صغير أو حتى على متن سفينة حربية أو حاملة طائرات وكذلك المشاركة في السباقات. وتتضمن اللعبة مستوى أعمق حيث يتاح للاعب فضاء واسع للغاية مع عشرات المفاجآت الجديدة مع إمكانية التحليق الحر.
تتضمن اللعبة رسوميات ثلاثية الأبعاد ورسوما متحركة متميزة، وتضم عددا كبيرا للغاية من نماذج الطائرات الحقيقية، منها الطائرات ذات المحرك الواحد أو فائقة السرعة أو الطائرات العسكرية.
 لا تحتاج اللعبة للاتصال بالإنترنت ويمكن ممارستها في أي مكان، واستهلاكها من بيانات الهاتف محدود للغاية، وتعمل بسلاسة مع جميع الهواتف العاملة بنظام التشغيل أندرويد، وتتضمن إعلانات كما تتضمن عمليات شراء داخلية.
حصلت اللعبة على 4.3 درجة من إجمالي خمس درجات هي الحد الأقصى للتقييم في متجر Play، حيث يري المستخدمون أن إمكانيات اللعبة متميزة مقارنة بكونها لعبة مجانية وأن المستخدم لا يحتاج للترقية والدخول إلى مستويات جديدة سوى إحراز بعض النجاحات. لكن بعض المستخدمين يشكو من عدم ظهور أزرار ومفاتيح التحكم على بعض هواتف أندرويد كما هو الحال في هواتف موتورولا حيث تستغرق نافذة اللعب الشاشة بأكملها فتخفي الأزرار في الأسفل، ويشكو البعض من عدم وجود زر للخروج ومن ثم عندما يظهر أحد الإعلانات لا يجد المستخدم طريقة للتخلص منه. ويشكو آخرون من كم الإعلانات الكبير في اللعبة.
أجري آخر تحديث للعبة في نوفمبر 2021 حيث تم حل مشكلة ظهور الشاشة السوداء، والمشكلات التي تظهر عند عدم الاتصال بالإنترنت. الإصدار الحالي من اللعبة هو الإصدار 2.6.3 ويصل حجمها إلى 103 ميجا بايت، وتحتاج إلى نظام التشغيل أندرويد 4.4 والإصدارات التالية.
لقراءة المزيد من المعلومات عن اللعبة يمكنك النقر فوق هذا الرابط.