إعادة توجيه الرسائل بين المحادثات الجارية بتطبيق سيجنال

سيجنال
تساعد تطبيقات التواصل النصي والصوتي مستخدميها على التواصل مع بعضهم البعض بسهولة، وبدون ضغوط التواصل المعروفة كضرورة الرد الفوري وغير ذلك. ومن التطبيقات التي يفضل كثير من المستخدمين استخدامها في التواصل تطبيق سيجنال Signal الذي يعتني بالتشفير الطرفي بدرجة كبيرة ويوفر للمستخدم أكبر قدر من السرية والأمان، إذ لا يمكن أن يطلع على الرسائل سوى طرفاها المرسل والمستقبل. كما يهتم التطبيق بالحفاظ على خصوصية المستخدم ولا يحتفظ إلا بأقل قدر من البيانات الخاصة به. ومن الميزات الأخرى التي يقدمها التطبيق ميزة إعادة توجيه الرسائل Forwarding وهي طريقة سريعة لنسخ ولصق الرسائل من محادثة لأخرى. لذا إذا كنت من مستخدمي تطبيق Signal عبر أجهزة أندرويد، اتبع هذه الخطوات لإعادة توجيه الرسائل بين المحادثات:
  • افتح المحادثة التي ترغب في إعادة توجيه أحد رسائلها.
  • انقر مع التثبيت في المنطقة الفارغة خارج فقاعة الرسالة نفسها.
  • ستظهر أمامك في أعلى الشاشة مجموعة من الخيارات، انقر فوق زر: إعادة التوجيه Forward الذي تبدو الأيقونة الخاصة به في شكل سهم يشير جهة اليمين.
  • عدل أو حرر الرسالة ثم انقر فوق زر: الإرسال الذي يبدو في شكل سهم أبيض داخل دائرة زرقاء لترسل الرسالة من خلال تطبيق سيجنال، أو انقر فوق الزر الذي يبدو في شكل سهم رمادي لإرسال الرسالة عبر الرسائل القصيرة SMS أو رسائل الوسائط المتعددة MMS.