تعرف على أفضل 8 صفقات شراء منخفضة السعر الأسبوع الحالي ابرزها لأجهزة ابل

ابل
ظهرت عبر سوق أمازون للتجارة الالكترونية اليوم ثماني صفقات شراء ضمن عروض مميزة، تتضمن تخفيضات لافتة، ولا تزال جارية ويمكن للراغبين في التسوق الاطلاع عليها والاستفادة منها، ومعظمها يتركز حول منتجات ابل، وخاصة الأجهزة والمنتجات القابلة للارتداء وفي مقدمتها السماعات الذكية.
صفقات ابل
أولى هذه الصفقات هي صفقة سماعات اير بود بروالتني انخفض سعرها بمقدار 70 دولار تقريبا عن السعر العادي، لتصل الي 109 دولارات بدلا من 179 دولار، وهي سماعات حاصلة علي 87 درجة وفق لمعايير الاختبار التي قام بها محللو موقع “إن جاديت” بسبب تصميمها ومستوي الصوت المحسن.
ومن بين الصفقات والتخفيضات صفقة خاصة بجهاز تيلفزيون ابل “ابل تي في” الذي يدعم تقنية 4 كيه، الذي انخفض سعره بمقدار 20 دولار، وحاصل علي 90 درجة علي مقياس الجودة، بفضل أدائه السريع، واحتوائه علي تقنية ” دولبي فيجن”، وتقنية “اتوم” والتكامل السهل مع جميع الأجهزة العاملة بنظام تشغيل أي أو إس، فضلا عن دالدعم الكامل للمساعد الرقمي الصوتي سيري.
أبلظهر في الصفقات أيضا الجهاز ماك ميني الذي يعمل بوحدة تخزين سعة 512 جيجا بايت، وشريحة “إم وان” من ابل، حيث انخفض سعره بما يناهز 100 دولار، ليصبح 799 دولار بدلا من 899 دولار، وذلك للطراز المعاد تصميمه بالكامل، ويعد حاسبا جيدا إذا كنت في حاجة الي حاسب مكتبي حصل علي واحدة من أفضل ترقيات وتحديثات ابل، وهي الانتقال للعمل بشريحة إم 1.
ظهرت علي أمازون أيضا عروض بيع وصفقات، تعرض جهاز “بيتس ستوديو بود” من ابل، المخصص للاستخدامات الصحية، والقابل للارتداء، بسعر يقل 25 دولار عن سعره العادي، ليباع مقابل 125 دولار بدلا من 150 دولار، وهو منتج حاصل علي 84 درجة علي مقياس الجودة، بسبب صوته المتوازن وتصميمه الصغير والمريح والاقتران السريع مع الأجهزة العاملة بنظام تشغيل أي أو إس واندرويد.
حاسب رازر للألعاب
حاسباتإلي جانب أجهزة ابل، ظهر عرض للحاسب المحمول المخصص للألعاب  طراز ” بليد ستيلث” من انتاج شركة رازر، والذي انخفض ثمنه بمقدار 600 دولار ليصبح بسعر 1400 دولار فقط، وهو حاسب محمول قوي وخفيف بدرجة كافية للحمل في أي مكان، ويعمل بمعالج انتل كور أي 7 وبطاقة رسوميات قوية من انفيديا طراز جي فور جي تي إكس 1650، وذاكرة وصول عشوائي “رامات ” سعة 16 جيجابايت، ووحدة تخزين سعة 512 جيجا، وشاشة بدقة 4 كيه.
أجهزة امازون
شملت الصفقات أيضا أجهزة امازون اللوحية طراز “فاير اتش دي 10 برو” التي حدثت تخفيضات على أسعارها تصل الي 40% من سعرها الأصلي، لتصبح بـ 140 دولار فقط، وتتضمن أدوات الرقابة الابوية الإضافية، والكثير من المحتوي المخصص للأطفال في عمر ستة أعوام واكثر قليلا، ومزودة بحافظة واقية من الصدمات وضمان لمدة عامين.
انخفض أيضا سعر أجهزة أمازون كيندل في بعض الصفقات، ليبلغ 60 دولار، وهو مستوى قريبا جدا من مستوى السعر الذي وصل اليه خلال موسع تسوق “امازون برايم الماضي” حيث سجل خلالها سعرا قدره 55 دولار، والجهاز حاصل علي 91 درجة علي مقياس الجودة، بسبب تصميمه الأقل نحافة وشاشة التباين الأعلى والمصابيح الأمامية الجديدة.
شبكة نورد الافتراضية
طرحت أيضا شركة نورد في بي إن التي تقدم خدمة الشبكات الافتراضية الخاصة المؤمنة، اشتراكات مخفضة لفترة محدودة، حيث يمكنك التسجيل ودفع 99 دولار مقابل خدمة كاملة المواصفات لمدة عامين، وثلاثة اشهر مجانا، وهي خدمة تحقق مستوى عال من السرعة، مع سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات وآلاف الخوادم التي عليه الاختيار من بينها، ويدعم هذا الاشتراك ما يصل إلى ستة أجهزة متصلة.