مع تطبيق “مونداي دوت كوم”: رقابة صارمة من المدير للموظفين بنظرة واحدة

العمل
ينتمي برنامج مونداي دوت كوم Monday.Com إلى مجموعة البرامج التي تهتم بمراقبة العاملين، حيث يستطيع موظفو الإدارة العليا من خلال البرنامج تعيين المهام وتتبع التقدم الي يحرزه الموظفون في المشروعات المختلفة بنظرة واحدة، ومن ثم معرفة حقيقة ما يقوم به كل أعضاء فرق العمل.
 يستطيع مستخدم البرنامج تفعيل ملمح التتبع الوقتي لمراقبة الطريقة التي تعمل بها فرق العمل المختلفة، ومن ثم مساعدة هذه الفرق على تنظيم وقتها ثم تصدير هذه المعلومات إلى ملفات بصيغة إكسيل ومشاركتها مع الإدارة والعملاء.
يقوم البرنامج أيضا بمساعدة مستخدمه في إنشاء الرسوم البيانية مباشرة عبر المنصة لإعطاء مظهرا مرئيا للطريقة التي يستخدمها أعضاء فريق العمل، وبالتالي تحديد المهام الأولى بالاهتمام وتلك التي تحتاج إلى تكثيف الجهود. يناسب البرنامج الفرق الكبيرة والصغيرة والمؤسسات متعددة الوظائف في مختلف الصناعات، ويتسم بواجهة بسيطة وقدرات تخصيصية كبيرة تجعله متناسبا مع بيئات العمل المختلفة لمعظم المشروعات.
العمل البرنامج مدفوع ويبدأ الاشتراك به بعشرة دولارات للمستخدم الواحد شهريا، ومع ذلك فإنه يقدم إصدارا مجانيا وفترة تجريبية للمستخدمين الراغبين في التعرف على طريقة عمله.
يتناسب البرنامج مع أجهزة الحاسب المكتبية العاملة بنظام التشغيل ماك وويندوز، وكذلك نظام التشغيل لينوكس، إلى جانب هواتف أندرويد وآيفون وأجهزة آيباد. ويتم تقديم الدعم الفني عبر البريد الإليكتروني والهاتف والدردشة والمنتديات، كما يقدم البرنامج فرص التدريب بشكل شخصي أو عبر البث المباشر من خلال الإنترنت أو عبر ندوات الويب والفيديو.
يتسم التطبيق بسهولة الاستخدام وتقديم خدمة دعم فني سريعة، ويعد من أكثر البرامج التي حظيت بمراجعات متميزة، ومع ذلك استطاع أن يقتنص 4.6 درجة من إجمالي خمس درجات هي الحد الأقصى للتقييم. لكن بعض المستخدمين يشكو من ملمح مربعات المعلومات في البرنامج بسبب ضيق حقول النصوص ومحدودية التنسيقات النصية وأن كل المربعات مطوية بشكل افتراضي. بينما يشكو آخرون من نقص بعض الملامح التي تحتاج إليها أعمالهم، ومن ارتفاع سعر الاشتراك في التطبيق، فضلا عن الارتباك الذي يسود عمليات التسعير خاصة في بداية العمل حيث يحتاج المستخدم إلى التعرف على الخطة التي ينوي انتهاجها وتتناسب مع احتياجاته من التطبيق.
لقراءة المزيد عن المعلومات عن البرنامج يمكنك النقر فوق هذا الرابط.