برنامج تدريبي يتضمن 12 دورة في لغة بايثون بتخفيض 97% ومقابل 50 دولار

بايثون
طرحت أكاديمية زد دي نت للتدريب عبر الإنترنت أمس برنامجا تدريبيا بتخفيض خاص لفترة محدودة، للراغبين في تعلم لغة برمجة “بايثون” الأسرع نموا والأكثر تقدما، يتضمن البرنامج 12 دورة تدريبية فرعية، بمقابل 50 دولار فقط، بعد تخفيض التكلفة بأكثر من 97 %، حيث يبلغ السعر الأساسي للبرنامج 2395 دولار.
أوضحت الأكاديمية أن البرنامج يعد أقوى باقة تدريب في مجال لغة بايثون لعام 2021، ويتيح تعلم المهارات التي سيكون الطلب عليها مرتفعًا دائمًا في صناعة التكنولوجيا ذات الأجور الجيدة ، حتى لو كنت مبتدئًا تمامًا ، دون أخذ إجازة من وظيفتك الحالية أو الدخول في الديون، وتعد لغة بايثون واحدة من أكثر لغات البرمجة شيوعًا وأسهلها في التعلم ، وأيضًا واحدة من أهم لغات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. لذلك سيكون الطلب عليه لفترة طويلة قادمة، وبالتالي فهي بديل جيد لمن يرغب في التحول إلى مهنة ذات رواتب جيدة في صناعة التكنولوجيا التي يكون الطلب عليها مرتفعًا دائمًا.
وطبقا للأكاديمية تحتوي هذه الحزمة على دورات لجميع مستويات الخبرة ، من البداية إلى المتقدمة. حيث تشمل مقدمة في بايثون، ثم الكورس المتقدم في بايثون الذي يتضمن بناء التطبيقات، ثم التدريب المتقدم الذي يتيح إعداد المتدرب للوظائف الأولية، ثم مواصلة التدريب للانتقال للوظائف الأكثر تخصصا، وفي هذه الدورات يمكن الحصول علي مهارات في علم البيانات الضخمة الذي لن يتغير في أي وقت قريب، ومن بينها مهارات تحليل بيانات بايثون باستخدام أداة NumPy & Pandas” و “تعدين البيانات باستخدام بايثون، وتمارين علوم البيانات الواقعية، ومعالجة الصور وتحليلها باستخدام OpenCV والتعلم في بايثون”. ثم الغوص في التعلم العميق من خلال دورتين، ودورة “Master PyTorch للشبكات العصبية الاصطناعية والتعلم العميق”.