إضافة  “هونى” بمتصفح كروم توفر أموالك وتقتنص الخصومات من 30 ألف موقع تسوق

يوجد علي متجر تطبيقات كروم، إضافة برمجية “آد آون” تحمل اسم ” هونى Honey“، مصنفة تحت فئة التسوق Shopping ، كما يدرجها المتجر تحت فئة اختيار المحررين التي تضم أفضل الإضافات وأعلاها تقييما، ويستخدمها أكثر من سبعة عشر مليون مستخدم، ووظيفتها تسهيل وصول المستخدم قسائم الخصم والتخفيضات عبر أكثر من 30 الف موقع للتسوق عبر الانترنت، ومن ثم توفير المال والاستفادة من الخصومات.
 تتولى الإضافة البحث التلقائي عن الكوبونات عند التسوق عبر الويب واختيار أفضلها، سواء عند اختيار الأطعمة أو الأثاث أو الأحذية أو الرحلات. ويؤكد مطورو الإضافة أن بإمكان كل مستخدم توفير ما يقرب من 130 دولار سنويا، حيث تقوم الإضافة بمقارنة الأسعار ورسوم الشحن، بالإضافة إلى تتبع السجل السعري الخاص بالمنتج لزيادة فرص المستخدم في التوفير.
توفر الإضافة للمستخدم ما يعرف بالنقاط الذهبية عند شراء عدد كبير من السلع، ليحصل في مقابل هذه النقاط على بطاقات هدايا من متاجره المفضلة، كما تعرف المستخدم بالوقت المناسب للشراء عن طريق إضافة العناصر التي يريد شراءها، وتتولي الإضافة متابعة أي خفض يحدث في أسعار هذه العناصر.
حصلت الإضافة على ما يقرب من خمسة نجوم في تقييم المتجر، وتحظى بتقييم إيجابي من كثير من مستخدميها، غير أن مستخدمي اللغات التي لا تدعمها الإضافة يؤكدون أنهم لا يستطيعون العثور على القسائم والكوبونات، بينما يرى آخرون أن الإضافة متميزة عند التعامل مع المواقع الكبيرة مثل أمازون، لكنها أقل فائدة عند التعامل مع المواقع الأصغر، وأنها تحتاج إلى اتصال قوي بالإنترنت قد لا يتوفر للكثيرين.
 أجري آخر تحديث للإضافة في النصف الأول من شهر أبريل الحالي وبموجبه تم إطلاق الإصدار 13.2.1. يصل حجم الإضافة إلى 3.44MiB وتعمل بثلاث لغات هي: الإنجليزية والألمانية والفرنسية.