أفضل جرابات  وأغطية سامسونج جالكسي إس 21

جاء هاتف سامسونج جالكسي إس 21 بشاشة جميلة من الحافة إلى الحافة مع إضافة حواف فائقة النحافة وأنيقة للغاية وحدة الكاميرا الخلفية ملفوفة. يبدو مذهلاً ويعد بأداء متفوق على معظم الهواتف الأخرى في السوق ، وإذا كنت تقتني هاتف بهذه المواصفات، والسعر المرتفع الأكثر من الف دولار، فإنك بالتأكيد تحتاج إلي غطاء أو جراب لحمايته من التلف والاتربة والصدمات، وفيما يلي قائمة بأفضل الاغطية والجرابات والمحافظ الجلدية المخصصة لهذا الهاتف العالي القيمة، طبقا لمراجعات قام بها محللو موقع ديجيتال تريند digitaltrends.com لما تم طرحه في هذا الصدد منذ مطلع العام، وقد جاءت القائمة كالتالي:
ومع ذلك ، فبقدر ما يبدو الأمر مغريًا ، ستحتاج بالتأكيد إلى قضية لحمايتها من التلف. لهذا السبب قمنا بفرز أفضل حالات Samsung Galaxy S21 المتوفرة الآن ، من الأغطية خفيفة الوزن إلى الجرابات الثقيلة والمحافظ الجلدية. بغض النظر عن ذوقك الخاص ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على ما يناسب هاتفك الجديد.
اوتير بوكس كوميوتر
إذا كنت تريد حافظة تنزلق بسهولة على جهاز جالكسي إس 21 الخاص بك وتوفر حماية من الدرجة العسكرية ، فإن حقيبة اوتير بوكس كوميوتر تعد خيارا مناسبا، فهي تجمع بين طبقة داخلية أكثر نعومة وقشرة خارجية صلبة ، مما يجعلها قادرًا على تحمل السقوط من ارتفاعات ثلاثة أضعاف الأحجام المطلوبة للوصول إلى المعيار العسكري. كما أنها تأتي مع مادة مضافة فضية توفر حماية دائمة من مضادات الميكروبات ، مما يضمن عدم تحولها إلى أرض خصبة للبكتيريا، وفوق ذلك تتميز بتصميمها الأنيق البسيط.
  حقيبة اوليكسار
بعض الجرابات والاغطية، تنتقص من المظهر الجمالي للهاتف الذكي ، حيث تستبدل التصميم الحديث المتطور بطبقة ضخمة من الجلد او خلافه، تعيق النظر للتصميم الرائع للهاتف، وهذا امر لا يحدث مع حقيبة أوليكسار فائقة النحافة، فهي مصنوعة من مادة هلامية شفافة بنسبة 100%، توفر المرونة والمتانة بنفس القدر، وتحتفظ بالشكل الجمالي لجالكسي إس 21 بنسبة 100%، مما يسمح لك بإظهار هاتفك الجديد مع الحفاظ على حمايته أيضًا من الحوادث اليومية. وهي مقطوعة ومشكّلة بدقة ، مما يوفر سهولة الوصول من خلالها إلى جميع أزرار الهاتف ومنافذه.
  بريسيديو 2
  إذا كانت الهواتف الذكية تميل إلى امتلاك عادة مؤسفة تتمثل في الانزلاق من يدك ، فمن المحتمل أن تكون حافظة بريسيديو 2 هي الحل لهذه المشكلة، فقد تم تصميم طبقتها الخارجية لتوفير قبضة مانعة للانزلاق ، بينما تشتمل العلبة ككل على تقنية ” آرمورد كلاود” التي تضمن وجود وسائد هوائية تمتص الصدمات وتحمي الهاتف عند السقوط من ارتفاع يناهز 4 امتار، وتستخدم هذه الحقيبة او الجراب طلاء من نوعية مايكرو بان الذي يقلل من نمو البكتريا بحوالي 99%، كما ان تصميمها النحيف يضمن التوافق التام مع الشحن اللاسلكي
إي إس آر
تتميز هذه الحقيبة بأنها تعمل كجراب ومسند للهاتف معا،  وهي من النوعية شديدة التحمل التي تتوافق مع معايير التحمل العسكرية، وتتميز بأنها نحيفة وأنيقة وسهلة الاستخدام للغاية، ومصنوعة من مادة بوليمر توفر الكثير من القوة والمقاومة ، بينما توفر أيضًا مرونة كافية لتناسب اس 21 بسهولة، فقد رفعت الحواف ، مما يضمن عدم تأثر شاشة الهاتف التي تعمل باللمس بشكل مباشر عند سقوطها. أما بالنسبة إلى المسند ، فقد تم بناؤه من معدن متين يفتح بشكل جانبي ، مما يتيح مشاهدة المحتوى أو إجراء مكالمات فيديو مع الأصدقاء دون تشنج معصمك.
قوس قزح
تنتج شركة لف كيسس هذه الحقيبة، التي توفر خيارا مثاليا لأي شخص يريد المزيد من الألوان والحالة الشخصية لهاتفه الجالكسي إس 21، فهي رقيقة جدًا وخفيفة الوزن ، مع مرونة كافية للسماح لك بإزالتها وإزالتها دون معاناة. على الرغم من أنها ليست متينة تمامًا مثل الحقائب الأخرى ، إلا أنها تحتوي على حواف وحواف مرتفعة للرياضة ، مما يضع مسافة بين الهاتف وأي سطح قد يتعارض معه. يتميز الغطاء بطبقة مقاومة للانزلاق تقلل من فرص إسقاط هاتفك عن غير قصد.
ايربن ارمور
غطاء حماية يمزج بين المقاومة الفولاذية والمظهر النحيف. لكونه مزود بلب أو طبقة داخلية أكثر نعومة لامتصاص الصدمات مع مصدات أكثر صلابة ، مما يسمح له بتلبية المعايير العسكرية لمقاومة الصدمات خاصة اثناء السقوط، وتم بناء هذا العطاء باستخدام تقنية “هايبر كاش” التي تضيف وسادة إضافية للهاتف في حالة انزلاقه عن يدك. كعلبة خفيفة الوزن ، ومتوافقة تمامًا أيضًا مع الشحن اللاسلكي، ولا تؤثر علي استخدام الهاتف في المدفوعات الالكترونية اللاتلامسية بتقنية إن إف سي.
رينج كي
جراب شفاف، يحقق الجمال الكامل للهاتف، مع الاستمرار في حماية،  فهو يحتوي علي ظهر شفاف يظهر تفاصيل الهاتف كاملة، ويتضمن مصدا قويا من مادة “تي بي يو”، وهو لا يوفر المزيد من الحماية فحسب ، بل يوفر أيضًا قبضة أكبر. ويستخدم أيضًا حواف وإطارات مرتفعة ، بحيث يتم إبعاد شاشة الهاتف التي تعمل باللمس عن الأذى.، ويحتوي على فتحات حبل مدمجة ، حتى تتمكن من إرفاق أحزمة متوافقة.
سبيجن الترا هايبرد
حقيبة تمزج بين ممتص الصدمات القوي والمرن من مادة تي بي يو،  مع ظهر جهاز كمبيوتر أكثر صلابة ، مما يوفر الحماية من جميع الأضرار اليومية تقريبًا، و في الوقت نفسه ، يبرز تصميمه الواضح والشفاف المظهر الجميل للهاتف، وتوفر الحقيقة حواف  مرتفعة للشاشة وعدسات الكاميرا الخلفية ، مما يقلل من احتمال تأثير السقوط بشكل مباشر على أي منهما. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإن أزراره الواضحة وفتحاته الدقيقة تحافظ على الوظائف الأصلية للهاتف.
موس ليميت ليس 3
حافظة مرتفعة الثمن، لكنها واحدة من أفضل الأغطية الواقية الشاملة المتوفرة لجالكسي إس 21، ومتاحة في مجموعة واسعة من التصميمات المميزة والأنيقة، بغض النظر عن النمط الذي تختاره، فمع خيارات الخيزران والجوز ، على وجه الخصوص ، يتوفر تباينًا لطيفًا مع البلاستيك والزجاج إس 21،  ليس هذا فقط ، ولكن العلبة قوية للغاية ، فهي مصنوعة من مزيج من البولي كربونات ومادة التي بي يو، وتقنية “ايرو شوك” التي توفر حماية عالية ضد الصدمات، وتتضمن الحقيقة فتحة للأشرطة ، وحامل مغناطيسي مدمج ، وتوافق كامل للشحن اللاسلكي.
انسيبيو جريب
جراب قادر علي تحمل سقوط من مسافة تتجاوز أربعة امتار، مع تصميم يمنع انزلاق الهاتف من يديك أصلا،  فمادة سطحه توفر قبضة متعددة الاتجاهات ، مما يمنع الانزلاق بغض النظر عن كيف تمكسك بالهاتف،  ودعامات تأثير الجراب هي التي تمنحه حماية رائعة من السقوط ، في حين أنها تتضمن أيضًا حوافًا وإطارات مرتفعة لحماية الشاشة ، وفوق كل ذلك فهو مغطى بحماية من مضادات الميكروبات ، ويتضمن مقاومة للخدش وتغير اللون.
فاي
حافظة جلدية قديمة الطراز، مصنوعة من جلد البولي يوريثان الخارجي الذي تم وضعه فوق طبقة داخلية من الألياف الدقيقة ، مما يتجنب خدش سطح الهاتف، ونظرًا لكونه ثنائي الطبقات ، فإنه سيساعد هاتفك على تجنب معظم الأضرار التي قد تفسده، ومع ذلك فإنه يحتفظ بالتوافق الكامل مع الشحن اللاسلكي.  وتبدو الحافظة لطيفة للغاية ، مع إغلاق الغطاء الجلدي الأسود الأملس بشكل خفي فوق هاتفك بمساعدة أزرار الزاوية، وتأتي مع فتحات للبطاقات والنقود ، ومع ذلك فإن هناك تمييزًا واحدًا لها عن حافظات المحافظ الأخرى هو أنها تحتوي على رفرف أمامي يمكن فتحه دون فتح المقصورة الرئيسية، ويساعد هذا أيضًا في تجنب احتكاك سطح الهاتف.