تطبيق صغير يفتح لك سوقا للحصول على الخدمات رقميا بأى وقت ومن أي مكان

ينتمي تطبيق Fiverr إلى متجر Play ويندرج تحت فئة الأعمال Business.
يصلح التطبيق لإدارة الأعمال على مدار الساعة واستكمال المشروعات حتى أثناء التنقل بتسهيل الوصول لشبكة عالمية من مقدمي الخدمات عن بعد.
يعمل التطبيق كسوق إليكتروني للخدمات الرقمية إذ يمثل حلقة اتصال بين مقدمي الخدمة ورجال الأعمال. يساعد التطبيق مستخدمه على إنجاز أية مهمة يرغبها سواء كانت مهمة كاملة أو جزء من مهمة، ومن ثم تحويل الأفكار إلى إنجازات على أرض الواقع.
يساعد التطبيق على إزالة كل الحدود التي تقف في مواجهة العمل، بغض النظر عن مكان المستخدم أو الخدمة التي يحتاجها أو الموعد النهائي أو الميزانية المقررة لها، فمقدمو الخدمة موجودون على مدار أربع وعشرين ساعة وعلى مدى العام بأكمله، حتى المهام التي تحتاج إلى إنجازها في وقت سريع للغاية.
يستطيع مستخدم التطبيق استخدام مجموعة واسعة من المرشحات والفلاتر للعثور على الموظف المثالي بالنسبة للمهمة التي ينوي تكليفه بها في أكثر من أربعمائة فئة. من هذه الفئات فئة البرمجة والتقنية حيث يمكن للمستخدم العثور على مصممي المواقع المتميزين والمبرمجين ومطوري تطبيقات المحمول والجرافيكس والتصميم ومصممو الشعارات والنشرات واللافتات. وفي قطاع التسويق الرقمي يمكن للمستخدم بسهولة الوصول إلى أفضل المسوقين وأكثرهم خبرة في مجال تحسين نتائج البحث والمسوقين المتخصصين في الشبكات الاجتماعية. كما يساعد التطبيق في العثور على أفضل المترجمين والكتاب والمحررين. وفي قطاع الفيديو والرسوم المتحركة يساعد التطبيق في الوصول لمحرري الفيديو والمعلقين الصوتيين المتميزين ومعدي الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد. وفي قطاع الموسيقى والصوتيات يسهل التطبيق الوصول إلى مؤلفي الأغاني ومنتجي الفيديوهات الموسيقية، أما في قطاع إدارة الأعمال فيتيح الفرصة للعثور على مروجي ومسوقي الأعمال التجارية وواضعي الاستراتيجيات المالية وصانعي العلامات التجارية.
يضمن التطبيق لأصحاب الأعمال إتمام مشروعاتهم في موعدها وفي إطار الميزانية التي قدروها لها والعثور على من يقوم بالمهام التي يريدونها لحظيا، والاطلاع على التقييمات الممنوحة لكل مقدم خدمة عبر التطبيق وتسهيل الاتصال بهم. بينما يضمن لمقدمي الخدمة الوصول لعدد كبير من أصحاب الأعمال والعثور على فرص العمل والوصول إليها من خلال الهاتف وزيادة معرفة أصحاب الأعمال بهم وتدعيم صورتهم عبر الإنترنت.
 حصل التطبيق على 4.6 درجة من درجات التقييم في متجر Play لسهولة استخدامه وضمه لعدد كبير من مقدمي الخدمات من المحترفين والمبتدئين، لكن بعض المستخدمين يشكو من حواجز اللغة أحيانا، بينما يشكو آخرون من تجميد الحساب بسبب بعض النزاعات المالية التي لا علاقة لهم بها. ويشكو آخرون من تراجع كفاءة عدد كبير من الذين يعرضون أنفسهم كمقدمي خدمة على التطبيق.
أجري آخر تحديث للتطبيق في نوفمبر 2021 ويختلف نظام التشغيل الذي يحتاج إليه والإصدار الحالي منه وحجمه بحسب الجهاز المستخدم.
لقراءة المزيد من المعلومات حول التطبيق يمكنك النقر فوق هذا الرابط.